مكتب الاحالة تحت تصرف الخدمة

ويختص بما يلي:

  1. أعداد دليل خاص بإجراءات الموظفين المحالين تحت تصرف الخدمة.
  2. حصر الموظفين الذين لم يتم تسكينهم على وظائف بالملاكات الوظيفية المعتمدة وأسبابها، وكذلك الموظفين الذين ألغيت وظائفهم بسبب إعادة النظر في الملاكات الوظيفية لوحداتهم الإدارية.
  3. توثيق وحفظ البيانات والمعلومات ا لمتعلقة بالموظفين المحالين تحت تصرف الخدمة لضمان تدفقها وانسيابها بين المكتب والوحدات الإدارية الأخرى ووزارة الخدمة المدنية وبالعكس.
  4. اقتراح الخطة التدريبية والميزانية اللازمة لتنفيذها بالتنسيق مع الوحدة الإدارية المختصة وأحالتها الى وزارة الخدمة المدنية لاعتمادها ومباشرة تنفيذها.
  5. . متابعة تنفيذ الإجراءات الوظيفية للموظفين المحالين تحت تصرف الخدمة الذي تمت أحالتهم للمكتب من حيث الاستقالات والإحالة للضمان وإعادة التنسيب وغيرها من الشؤون الوظيفة بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية.
  6. وضع آليات تنظيم عمليات الحضور والانصراف وضبطها وفقا للآلية التي تقررها الوحدة الإدارية
  7. اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والمالية بشأن المحال تحت تصرف الخدمة وفقا للتشريعات النافذة بالتنسيق مع إدارة الشؤون الإدارية والمالية.
  8. متابعة تنفيذ إجراءات نقل الموظفين المحالين تحت تصرف الخدمة الى جهات أخرى بالتنسيق مع وزارة الخدمة
  9. دراسة ومراجعة مشروعات تعديلات الملاكات الوظيفية التي تطلب التقسيمات الرئيسية بالجهة اجراءها على موظفيها وإبداء الرأي فها تمهيدا لعرضها على وزارة الخدمة المدنية.
  10. متابعة تأمينات الموظفين المحالين تحت تصرف الخدمة متى تقررت، وكذلك إجراءات الضمان الاجتماعي
  11. بالتنسيق مع الوحدة الإدارية المختصة.
  12. إعداد الاحصائيات والتقارير دورية عن أعمال المكتب.
  13. ما يكلف به من أعمال أخرى وفقا لتشريعات النافذة.